سياسة الشروط والأحكام

مرحبا بكم في موقع مجموعة صيدليات مكة التجاري الإلكتروني (“الموقع”) والتي يشمل (وفقا للبلد)موقعنا الإلكتروني الخاص بالدولة والموقع الإلكتروني الخاص بالجوال، وبرامج تسجيل الأعضاء والمكافآت.

تطبق الشروط والأحكام (“الشروط والأحكام”) على (الموقع) مجموعة صيدليات مكة بجميع أقسامها والمواقع الالكترونية التابعة  لها.

 

بمجرد وصولك  إلى الموقع واستخدامه، فإنك توافق على الشروط والأحكام و المسائل  القانونية المتعلقة بسياسة الخصوصية   بالاضافة  إلى  إخلاء المسؤولية والبنود والشروط المذكورة في الموقع. ويحب أن لايقل عمر مستخدم الموقع عن 18 عاما أو الدخول إلى الموقع تحت إشراف الوالدين أو                           الوكيل  القانوني(الشرعي).

 

نحن نمنحك ترخيص لاستخدام الموقع غير قابل للتحويل لشخص آخر وفي نفس الوقت (قابل للإلغاء ) من طرفنا ، بموجب الشروط والأحكام الموضحة، لغرض التسوق من الأغراض الشخصية المباعة على الموقع. يحظر الاستخدام التجاري أو الاستخدام نيابة عن أي طرف ثالث، إلا إذا كان مسموحا له صراحة من قبلنا مقدما. ويؤدي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى الإلغاء الفوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة دون إشعارك بذلك.

ان المحتوى المقدم على هذا الموقع هو لأغراض معلوماتية فقط..  تقديم المنتج ووصفة   في هذا الموقع بناء على  معلومات  الشركات الموردة والمسوقة ولا يتم تقديمها من قبلنا. الاقتراحات والآراء المعرب عنها في هذا الموقع هي آراء الأفراد الذين ينشرونها، وقد لا تعكس رأي مجموعة صيدليات مكة أو الشركات التابعة لها.

قد تتطلب بعض الخدمات والميزات ذات الصلة التي قد تكون متاحة على الموقع التسجيل أو الاشتراك.     إذا اخترت التسجيل أو الاشتراك في أي من هذه الخدمات أو الميزات ذات الصلة، فإنك توافق على تقديم  معلومات دقيقة وحديثة عن نفسك، ويجب  تحديث هذه المعلومات إذا كان هناك أي تغييرات.

يتحمل كل مستخدم للموقع مسؤولية حفظ كلمات المرور ومعلومات الحساب الأخرى بشكل آمن .          .            يتحمل صاحب  الحساب المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت كلمة المرور أو الحساب ،وعلاوة على ذلك، يجب أن تبلغنا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك.

الموقع لن يكون مسؤولا ، بشكل مباشر أو غير مباشر، وبأي شكل من الأشكال عن أي خسارة أو ضرر قد يحدث، بسبب  عدم الامتثال  لما ورد اعلاة.

أثناء عملية التسجيل فإنك توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من الموقع. يمكنك بعد ذلك تعطيل تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية الترويجية عن طريق النقر على الرابط في أسفل أي بريد إلكتروني ترويجي.

تحتفظ مجموعة صيدليات مكة  بالحق في تعديل أي جانب من جوانب الموقع، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر)، الشروط والأحكام، وإخلاء المسؤولية، وسياسة الخصوصية، وسياسة الإرجاع  والتبديل ، والإشعارات القانونية في أي وقت دون إشعار مسبق.

إذا كنت لا توافق على شروط هذه الاتفاقية، نرجوا عدم إستخدام الموقع او  الوصول إلية ، نرجوا عدم المشاركة في برنامج التسجيل والمكافآت أو الإدلاء  لنا بأي معلومات شخصية.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تختلف الشروط والأحكام المذكورة في الموقع عن الشروط والأحكام المطبقة على أي منفذ بيع تديره مجموعة صيدليات مكة.

WhatsApp chat